ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي اللندني يرغب في التعاقد مع البلغاري برباتوف نجم نادي توتنهام هوتسبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 10/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: تشيلسي اللندني يرغب في التعاقد مع البلغاري برباتوف نجم نادي توتنهام هوتسبير   الخميس يونيو 12, 2008 4:33 am

ذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي من الممكن أن يتحرك للتعاقد مع المهاجم ديميتار برباتوف بعد أن أوضحت آخر الآخبار الصادرة من نادي توتنهام هوتسبير أن المهاجم البلغاري يملك الرغبة الواضحة في الرحيل عن النادي .

وإنضم برباتوف (27 عاما) إلى توتنهام في مايو 2006 قادما من نادي باير ليفركوزن الألماني مقابل 11 مليون جنيه إسترليني .

وشارك الدولي البلغاري يوم أمس الأحد في آخر مباريات توتنهام هذا الموسم ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز , وحسب ما هو متوقع فقد تكون هذه المباراة هي الأخيرة له في مشواره مع النادي اللندني .

وأشارت بعض الصحف أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للظفر بتوقيع المهاجم الذي أثبت نفسه بشكل لافت للنظر منذ قدومه إلى إنجلترا , ولكن إدارة توتنهام قد تحاول رفع قيمة المبلغ خاصة وأن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في ضم اللاعب .

ويحاول نادي تشيلسي تأمين مركز المهاجم إستعداد للموسم القادم بعد أن كثر الحديث عن رحيل مهاجمه الإيفواري ديديه دروغبا وعدم وجود أي نية من الجهاز الفني للإبقاء على الأوكراني أندريه شيفتشينكو والبيروفي كلاوديو بيزارو في صفوف الفريق لعدم ظهورهما بالمستوى المتوقع والمأمول منهما .

وألمحت صحيفة الديلي إكسبرس الإنجليزية أن نادي تشيلسي سيتوقف عن سياسة التعاقد مقابل مبالغ كبيرة في سبيل فتح المجال أمام نجومه الشباب الذين يزخر بهم فريق الرديف والشباب بالنادي اللندني queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebnmsr.hooxs.com
 
تشيلسي اللندني يرغب في التعاقد مع البلغاري برباتوف نجم نادي توتنهام هوتسبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: الاهلاويه-
انتقل الى: