ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيما يؤكد الموقع الرسمي: البدري ينفي تخلي البرتغالي جوزيه عن تدريب الأهلي المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 10/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: فيما يؤكد الموقع الرسمي: البدري ينفي تخلي البرتغالي جوزيه عن تدريب الأهلي المصري   الخميس يونيو 12, 2008 4:32 am

تناثرت شائعات وقرائن دون أن تصل لمرحلة الأدلة عن ترك المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب نادي الأهلي المصري.

مانويل ذو التاريخ الطويل والمشرف مع النادي المصري اجتمع مع لاعبيه بالأمس عشية انتهاء لقاء العودة بين الأهلي وبلاتنيوم ستارز بطل جنوب إفريقيا والذي انتهى بفوز الأهلي 2 - 0 وتأهله لدور الثمانية " دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قص مانويل على لاعبيه الصعوبات التي واجهته منذ بداية الموسم، وكيف أنه سيواجه أكثر منها في حالة بقاءه واشتك من عدم تفاهم لجنة الكرة لمتطلبات المرحلة المقبلة والتعاقد مع لاعبين على مستوى السوبر وتعاقدهم من لاعبين يصفهم جوزيه بالدرجة الثانية وكيف أنه بقي فقط من أجل جماهير الأهلي وأنه اتخذ قرار بالرحيل، وهنا انفجر أغلب اللاعبين بالبكاء وارتسمت الدهشة على وجوههم.

جوزيه الذي يعتبر أكثر المدربين الأجانب هاجمهم وانتقدهم الإعلام المصري بمختلف ألوانه وقست عليه الصحافة ويعاني من انتقاد الخبراء لطريقته في التدريب.

وأكد بعض اللاعبين أن جوزيه طلب توديعهم والسلام عليهم جميعاً، فيما صرح حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن البرتغالي كان يقصد توديعهم قبل سفره لقضاء أجازته السنوية ومدتها شهر بالبرتغال وأنه عائد مرة آخرى وأن جوزيه كان يقصد أن يقول لهم أنه باق من أجلهم وعليهم أن يقبلوا التحدي.

فيما توافرت معلومات لدى مواقع النادي الأهلي الرسمية أن لجنة الكرة ستجتمع اليوم مع جوزيه لإثنائه عن قراره بالرحيل وتلبية متطلباته سواء بالتعاقد مع لاعبين سوبر أو زيادة راتبه.

على الفور تردد في الصحافة والقنوات الفضائية أسماء برتراند مارشان المدير الفني للنجم الساحلي التونسي وزوماريو البرازيلي مدرب الوصل الإماراتي للإشراف على تدريبات الأهلي، وترشيح إتحاد جدة للفوز بخدمات جوزيه.

فيما تجرى يوم السبت المقبل قرعة دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الافريقية وكذلك قرعة دور ال 16 الاضافى لكأس الكونفدراليه الأفريقية وذلك بالعاصمة الكاميرونية ياوندى على هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للكاف.

وتترقب جماهير النادى الأهلى ونادى الزمالك ما ستسفر عنه قرعة دورى الأبطال والتى من الممكن أن تجعلهما يتصادمان مبكرا إذا ما وقعا معا فى مجموعة واحدة.
Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebnmsr.hooxs.com
 
فيما يؤكد الموقع الرسمي: البدري ينفي تخلي البرتغالي جوزيه عن تدريب الأهلي المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: الاهلاويه-
انتقل الى: