ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر بطل افريقيا يتلقى عرضا للعب وديا مع ايران في دبي (قدم)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميدحسام
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: منتخب مصر بطل افريقيا يتلقى عرضا للعب وديا مع ايران في دبي (قدم)   الأربعاء يونيو 18, 2008 11:02 am

القاهرة 14 مايو ايار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال عضو بالجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بطل افريقيا اليوم الأربعاء إن اتحاد كرة القدم المصري تلقى عرضا لأداء مباراة ودية دولية مع منتخب ايران في دبي.
وأضاف شوقي غريب المدرب المساعد للمنتخب المصري لرويترز "المباراة تقام في دبي في 20 اغسطس اب المقبل وفقا للعرض الذي تلقيناه."
وتابع "حسن شحاتة (مدرب منتخب مصر) لديه قناعة تامة بأهمية الموافقة على اداء هذه المباراة نظرا لقوة المنتخب الايراني."
وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر الذي فاز بكأس امم افريقيا عامي 2006 و2008 موافقة اتحاد كرة القدم على اداء هذه المباراة وفقا لغريب.
وتقابل منتخبا مصر وايران في مباراتين فقط عبر تاريخهما كانت الأولى في دورة ودية بطهران عام 1975 وفازت ايران بهدفين مقابل هدف واحد فيما تعادل الفريقان في المواجهة الثانية 1-1 وكانت في دورة ودية في طهران ايضا عام 2000 وسجل لايران مهاجمها المخضرم علي دائي وحسام حسن للمنتخب المصري الملقب "الفراعنة".
وقال غريب إن الجهاز الفني لمنتخب مصر سيعلن غدا الخميس اسماء اللاعبين المحترفين خارج البلاد المنضمين لتشكيلة منتخب مصر استعدادا لبدء التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا الشهر المقبل.
وبات من المؤكد غياب المهاجم أحمد حسام (ميدو) لاعب ميدلسبره ولاعب خط الوسط محمد شوقي زميله في الفريق الانجليزي بسبب الاصابة.
ويقيم منتخب مصر الذي يسعى للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990 معسكرا في مدينة الاسكندرية الساحلية بداية من يوم 26 مايو ايار الجاري وحتى موعد اولى مبارياته في التصفيات أمام الكونجو الديمقراطية في الأول من يونيو حزيران باستاد القاهرة الدولي.
ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية عشرة بالدور الأول للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجانب الكونجو الديمقراطية وجيبوتي ومالاوي.
م ص - أ م أ - ع ت (ريض) arsp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتخب مصر بطل افريقيا يتلقى عرضا للعب وديا مع ايران في دبي (قدم)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: أخبار رياضيه-
انتقل الى: