ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تتكتفي برباعية نظيفة في شباك جيبوتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميدحسام
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: مصر تتكتفي برباعية نظيفة في شباك جيبوتي   الأربعاء يونيو 18, 2008 9:30 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>حسن شحاتة
</TD></TR></TABLE>
نجح المنتخب المصري في تحقيق فوز مستحق على نظيره الجيبوتي بنتيجة 4 - 0 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة ضمن تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 .
بهذا الفوز يرتفع رصيد مصر إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية عشرة بفارق ثلاث نقاط عن منتخب مالاوي الذي يخوض مباراته الثانية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم السبت.
بدأ المنتخب المصري بقوة وفي نيته إحراز هدف مبكر لإرباك حساب أصحاب الأرض إلا أن بداية المباراة لم تكن بالسهولة المتوقعة للمنتخب المصري حيث بادله نظيره الجيبوتي الهجمات في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول.
وجاءت أولى الهجمات الخطيرة لأصحاب الأرض عندما سدد اللاعب معاذ قرة قوية لكن عصام الحضري تصدى لها بالمرصاد.
بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب وسيطر المنتخب المصري على مجريات الأمور إلا أن ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة لم تساعد أبطال إفريقيا في الظهور بمستواهم المعروف.
وجاءت الدقيقة 40 لتعلن تقدم المنتخب المصري عن طريق اللاعب عمرو زكي الذي استغل عرضية زميله شيكابالا وسدد رأسية قوية داخل الشباك معلنا تقدم الفراعنة بهدف للاشيء.
وفي الشوط الثاني نجح أبطال إفريقيا في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بمهارة أحسن لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة اللاعب جسني عبد ربه وذلك في الدقيقة 50.
وبعدها بدقيقتين نجح قائد المنتخب المصري أحمد حسن في إضافة الهدف الثالث في مرمى المنتخب الجيبوتي الشقيق بعد سلسلة من التمريرات انتهت بتسديدة من الصقر المصري.
واصل المنتخب المصري سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء في غياب تام لأصحاب الأرض ونجح أحمد عيد عبد الملك ليضيف الهدف الرابع من تسديدة قوية لتصبح النتيجة 4 – 0 لصالح مصر.
وكاد حسني عبد ربه أن يضيف الهدف الخامس بعد تلقيه تمريرة على حدود منطقة الستة أمتار إلا أنه سدد بجوار القائم الأيسر للحارس الجيبوتي.
مرة أخرى، واصل لاعبو المنتخب المصري الأداء الاستعراضي وكان بإمكان شيكابالا أن يضيف الهدف الخامس عندما تلقى تمريرة سحرية من قائد المنتخب حسن لينفرد بالحارس ويراوغه إلا أنه أطاح بالكرة فوق المرمى.
مرت الدقائق والمنتخب المصري مسيطر تماما على مجريات الأمور وكان في استطاعته إضافة العديد من الأهداف لكنه اكتفى بتلك الرباعية لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بنتيجة 4 – 0 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر تتكتفي برباعية نظيفة في شباك جيبوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: أخبار رياضيه-
انتقل الى: