ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 " اتحاد سمير زاهر " إلتفت إلي وجه الشارع المصري !! شيك بدون رصيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 10/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: " اتحاد سمير زاهر " إلتفت إلي وجه الشارع المصري !! شيك بدون رصيد   الخميس يونيو 12, 2008 5:45 am

نهاية اتحاد سمير زاهر .. في ظل الاستهتار الدائم بمشاعر جماهير الكرة المصرية .. إلتفت الي وجه جماهير الشارع المصري لتعلم من هو المظلوم في النهاية !! .. لست المطلوب .. والقادم في وجودك اسوأ .. فهل هيا لحظات فراق اتحاد الكرة المصري ؟ .. ام اننا تعودنا ان تسكننا النكسة وسوء الاختيار .. ( اتحاد سمير زاهر ) القرار ليس حريتك .. خاصة وان كان بمكالمة تليفون .. يا جماهير الكرة المصرية !! لا تنتظروا شئ .. فأذا انتظرنا لن نفوز بشئ " لكي الله يا مصر " شعار تردد علي السن بعض الجماهير المصرية .. لا أبالغ عندما أرفض استمرار ( اتحاد سمير زاهر ) ..

سمات حزن ظهرت فجأة علي عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي غضب عارم يعم علي جماهير القطبين الاهلي والزمالك من قرار تأجيل مباراة الديربي المصري ..
تابعت ما حدث يوم الثلاثاء الماضي من جماهير الكرة المصرية امام اتحاد الكرة احتجاجا علي تأجيل مباراة القمة المصرية التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من مصر والعالم العربي .. وبسماع خبر التأجيل وبهذا المنطلق مازلت اصر علي فشل اتحاد الكرة المصري الحالي .. في قيادة منتخب مصر وقيادة الدوري المصري بنظام .. رأينا في الاتحاد السابق بقيادة ( عصام عبد المنعم ) والذ كان معين بأمر من وزير الشباب والرياضة السابق .. نظام في الدوري المصري لا تأجيل .. لا تسرع في اختيار القرار .. نعم فشل منتخب مصر مع الاتحاد السابق ولكنه افضل من الاتحاد الحالي الذي فشل في تحقيق اي شئ .. وكان السبب في تأجيل لقاء القمة .. كما يشاع ( الجهات الامنية ) نظرا لتزامن المباراة مع المرحلة الثالثة لانتخابات البرلمان المصري ..

وكان قد ظن البعض ان تأجيل المباراة مبادرة من اتحاد الكرة لمرتضي منصور .. ولكن هذا غير صحيح حيث انه بالفعل كان التأجيل لتزامن الانتخابات البرلمانية مع مباراة القمة .. ولكنه ليس سبب يرضخ اتحاد الكرة الي ذالك .. وقد يضر هذا التأجيل نادي الاهلي الذي سيقود اسم مصر في كأس العالم للاندية حيث انه كان يعتبر مباراة القمة .. استعداد قوي للدخول الي العالمية وكان قرار التأجيل في صالح نادي الزمالك الذي يظل يستعيد مستواه الي الان !! .. ولكن كان لفاروق جعفر رأي اخر وهو ان الزمالك مستعد للمباراة .. ولكن هذا عكس ما يراه بعض مشجعي نادي الزمالك .. وفي النهاية يطلق سمير زاهر جائز .. ( شيك بدون رصيد )

ملحوظة .. " كان من المقرر اقامة المباراة يوم الخميس الماضي في إطار الاسبوع الحادي عشر للدوري المصري " ..
Admin
Admin



عدد المساهمات : 69
سجّل في : 09 يونيو 2008

Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebnmsr.hooxs.com
 
" اتحاد سمير زاهر " إلتفت إلي وجه الشارع المصري !! شيك بدون رصيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعب الجزائر مسلم " عبد الحميد بن باديس"
» "التفاضل وحساب المثلثات" يجدِّد "صرخات" طلاب الثانوية و"انهيارات" أولياء الأمور..الممتحنون مزقوا أوراق الأسئلة وأكدوا وجود جزئيات من خارج المنهج..ومعلمو المادة: الامتحان "مركَّب" وملىء بالصعوبات
» " رحلة إلى بيت الله "" كم بها من ثواب "
» طريقه عمل عجينة البيتزا " ونصائح مهمه لها "
» مركز البلد " الدوار الرئيسي".

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: الزمالكويه-
انتقل الى: