ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريكيلمي وفيرون يعودان لرقص التانغو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 10/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: ريكيلمي وفيرون يعودان لرقص التانغو   الخميس يونيو 12, 2008 4:49 am

بوينس ايرس - عاد صانع الالعاب خوان رومان ريكيلمي ولاعب الوسط خوان سيباستيان فيرون الى تشكيلة منتخب الارجنتين لكرة القدم قبل مباراتي الفريق هذا الشهر أمام الاكوادور والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2010.

ولم يلعب ريكيلمي مع الارجنتين هذا العام بسبب ارتباطه بمباريات مع ناديه بوكا جونيورز وتعرض لانتقادات بسبب مستواه الاسبوع الماضي عندما خرج بوكا من الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس امام فلومينينسي البرازيلي.

لكن الفيو باسيلي مدرب الارجنتين قال لوكالة الانباء الارجنتينية امس الاثنين ان ريكيلمي ما زال الخيار الأول في خط الوسط واشاد بشراكته مع المهاجم ليونيل ميسي.

وكانت المرة الاخيرة التي لعب فيها فيرون (33 عاما) لاعب لاتسيو وانتر ميلان ومانشستر يونايتد وتشيلسي السابق مع منتخب الارجنتين في نهائي بطولة امريكا الجنوبية امام البرازيل في يوليو تموز الماضي عندما منيت الارجنتين بهزيمة مذلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويعد استدعاء فيرون مكافأة للاعب على ادائه الثابت والقوي مع استوديانتس الذي يقود خط وسطه.

وريكيلمي وفيرون من بين خمسة لاعبين محليين اضافهم باسيلي لتشكيلة الارجنتين التي واجهت المكسيك والولايات المتحدة مؤخرا في مباراتين وديتين. وسحقت الارجنتين المكسيك 4-1 قبل ان تتعادل بدون أهداف مع امريكا.

واستدعى باسيلي ايضا سيباستيان باتاليا لاعب وسط والمهاجم رودريجو بالاسيو من بوكا جونيورز وخوان بابلو كاريزو حارس مرمى ريفر بليت.

وتستضيف الارجنتين منتخب الاكوادور يوم الاحد قبل ان تلعب في ضيافة البرازيل في بيلو هوريزونتي بعد ذلك بثلاثة ايام.

وجمعت الارجنتين تسع نقاط من مبارياتها الاربع الاولى في مجموعة امريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم وتحتل المركز الثاني متأخرة بفارق نقطة واحدة عن باراجواي المتصدرة، وجاءت تشكيلة المنتخب الارجنتيني على النحو التالي..

حراس المرمى: روبرتو ابوندانزيري واوسكار اوستاري (خيتافي) خوان بابلو كاريزو (ريفر بليت).

مدافعون: غابرييل هاينزه (ريال مدريد) فابريسيو كولوتشيني (ديبورتيفو كورونا) بابلو زاباليتا (اسبانيول) خافيير زانيتي ونيكولاس بورديسو (انتر ميلان) مارتن دميكليس (بايرن ميونيخ).

لاعبو الوسط: فرناندو غاغو (ريال مدريد) ماكسيمليانو رودريغيز (اتلتيكو مدريد) غونزالو رودريغيز (فياريال) جوناس غوتيريس (ريال مايوركا) ايفر بانيغا (اشبيلية) استيبان كامبياسو (انتر ميلان) خوسيه سوزا (بايرن ميونيخ) خافيير ماسكيرانو (ليفربول) خوان سيباستيان فيرون (استوديانتس) خوان رومان ريكيلمي وسيباستيان باتاليا (بوكا جونيورز).

مهاجمون: سيرجيو اغويرو (اتلتيكو مدريد) ليونيل ميسي (برشلونة) خوليو كروز (انتر ميلان) ليساندرو لوبيز (بورتو) فرناندو كافيناجي (بوردو) رودريغو بالاسيو (بوكا جونيورز). sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebnmsr.hooxs.com
 
ريكيلمي وفيرون يعودان لرقص التانغو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: أخبار رياضيه-
انتقل الى: