ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد)

نأسف لايمكنك مشاهدة بقية المواضيع الا بعد التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سكولاري يقترب من تدريب تشيلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 10/06/2008
العمر : 37

مُساهمةموضوع: سكولاري يقترب من تدريب تشيلسي   الخميس يونيو 12, 2008 4:48 am

لندن - اقترب المدرب البرازيلي فيليب سكولاري المدير الفني الحالي للمنتخب البرتغالي من تدريب تشيلسي الإنجليزي خلال الموسم المقبل، وذلك ليخلف آفرام غرانت الذي تمت إقالته عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي بركلات الترجيح.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" في عددها الصادر صباح الإثنين أن إدارة تشيلسي بقيادة الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش توصلت لاتفاق نهائي مع سكولاري لتولي المهمة الفنية عقب نهاية بطولة الأمم الأوروبية التي تجري حاليا في النمسا وسويسرا حتى نهاية شهر يونيو/حزيران؛ حيث ينتهي تعاقده مع البرتغال مع نهاية المشوار في الـ"يورو".

ويرجع سبب عدم إعلان تشيلسي عن التعاقد مع سكولاري رغم حسم معظم بنود الاتفاق مع نهاية الأسبوع الماضي، إلا أن المدرب البرازيلي اشترط أن يظل هذا الأمر سريا لفترة مؤقتة حتى ينهي مهمته مع البرتغال في "يورو2008"، فهو من نوعية الأشخاص الذين لا يحبون التحدث بشأن مستقبلهم إلى وسائل الإعلام، خصوصا عندما يكون مرتبطا بتعاقد مع فريق آخر.

ولا يمانع تشيلسي من تأجيل إعلان التوصل لخليفة غرانت حتى نهاية بطولة الأمم بناءً على رغبات سكولاري حتى لا تقع أية مشكلات تفسد إتمام الصفقة، وهذا ما يجعل مسؤولي الزرق في حال من الهدوء التام متمثلا في عدم التحدث بشأن هوية المدرب المقبل، بالإضافة إلى سفر المدير التنفيذي للنادي بيتر كينيون في إجازة داخل إيطاليا.

وكان سكولاري رفض سابقا تولي قيادة إنجلترا بعدما فاوضه الاتحاد الإنجليزي قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2006 على أن يخلف زفين إيركسون الذي كان يدرب وقتها الفريق حتى نهاية المونديال الذي أقيم في ألمانيا، إلا أن البرازيلي رفض ذلك مفضلا البقاء مع البرتغال محققا معها المركز الثالث بعد إيطاليا بطل العالم ثم فرنسا الوصيف.

ويأتي الهولندي جوس هيدنيك مدرب روسيا على رأس قائمة المدربين المرشحين لتولي تشيلسي في حال حدوث أية عقبات أمام إتمام التعاقد مع سكولاري، ورغم أن هيدنيك كان المرشح الأبرز لقيادة الزرق في الفترة المقبلة إلا أن استعداده لتمديد عقده مع المنتخب الروسي وصولا إلى كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010 جعلت الأنظار تتجه إلى pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebnmsr.hooxs.com
 
سكولاري يقترب من تدريب تشيلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابن مـــــصـــــر (عبد الحميد) :: الرياضه :: أخبار رياضيه-
انتقل الى: